Search

عقد تعاون بين شركة اتش أي في اي للدعاية والإعلان وشركة سيرفس بلان الألمانية

Rami serviceplane

قامت شركة اتش اي في إي للدعاية والإعلان بعقد اتفاق تعاون مع شركة سيرفس بلان الألمانية من أجل توسيع نشاطها في الشرق الأوسط. 

 

وذلك وفقاً ليوم 15 من شهر يناير لعام 2016، اتش اي في إي للدعاية والإعلان القاهرة. حيث أعلنت مصر حديثاً توسعتها في الشرق الأوسط وذلك بعقد خطة تعاون مشتركة مع شركة سيرفس بلان.

 

تأسست شركة اتش اي في إي للدعاية والإعلان في القاهرة عام 2010. حيث تقدم الشركة خدمات التسويق والإنتاج الرقمي وخدمات الدعاية والإعلان لشركات عالمية مثل: بي أم دبليو وتويوتا السعودية و لكزس، جونسون آند جونسون، بيبسيكو، شيكولاتة مارس، دانون، هواوي، مسز فيلدز كوكيز، تي سي بي واي، جي بي، إلخ. ولنا كل الفخر بحصولنا على ثقة الكثيرين؛ حيث أن 80% من عملنا يتمركز في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي. 

 

وعلى الصعيد الأخر، تعتبر شركة سيرفس بلان وخاصة فرعها المتواجد في دبي المظلة التي تتجمع تحتها أعمال المجموعة في الشرق الأوسط. وتعد مجموعة سيرفس بلان من أكبر الشركات وأكثرها نجاحاً في أوروبا بفروعها الموجودة في: ميونيخ وهامبورغ وبرلين وميلانو وفيينا وزيورخ وبروكسل. وعالمياً تمثل الشركة فروعها الدولية الموجودة في موسكو ودلهي وبكين وسول. أما فرع دبي فهو يعد نافذة المجموعة لتقدم الشركة خدماتها للشرق الأوسط حيث يقدم الفرع خدمات التسويق المختلفة. وحالياً تمكنت الشركة من ضم بعض الشركات العالمية إلى قائمة عملائها من أشهر تلك الشركات ما يلي: هواوي، ورولز رويس، دانون وداماك و BMW ، كما أن الشركة لها عديد من المركات التجارية في مجالات الفندقة و التأمين و خدمات المستهلكين.  

 

وسوف يؤدي التعاون القائم بين الشركتين إلى تحسين وتقوية المركات التجارية التي تخدمها الشركة وذلك يرجع إلى الحلول الإبتكارية والإبداعية التي ستقدمها شركة اتش اي في إي في مجالات التسويق مما سيؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة للعملاء.

 

ويعلق رامي حميدة الشريك الإداري لشركة سيرفس بلان في الشرق الأوسط على التعاون القائم بين الشركتين قائلاً: " هناك العديد من التحديات التي تظهر في مجال التسويق باستمرار وهذا التعاون بين الشركتين سوف يساعد في نشر خدماتنا إلى عملاء شركة اتش اي في إي في نفس الوقت سوف نستطيع الإستفادة من خبراتهم في تقديم خدمات جديدة لعملائنا”.

 

وقد صرح سامح الطويل المدير التنفيذي من جانبه: " نحن سعداء بوجود علاقة وتعاون واضح بيننا وبين شركة سيرفس بلان ؛ وبما أننا اثبتنا نجاح علاقة العمل بيننا في مشاريع سابقة. نحن على يقين أن هنا ترابط وعلاقة رسيخة بين الشركتين كما اننا واثقون أن التعاون المشترك بين الشركتين سوف يأتي بثمره على عملاء الشركتين.”

Comments

No comments.

Post Your comment